منتدى العائلة المقدسة

أهلاً وسهلاً بكم في منتدى العائلة المقدسة .. أن كنت عضواً ما عليك إلا الدخول .. وإن لم تكن قد سجلت .. ندعوك للتسجيل .. تمنياتنا لكم بقضاء أمتع الأوقات برفقتنا .. ولتكونوا تحت حماية العائلة المقدسة ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى العائلة المقدسة

أهلاً وسهلاً بكم في منتدى العائلة المقدسة .. أن كنت عضواً ما عليك إلا الدخول .. وإن لم تكن قد سجلت .. ندعوك للتسجيل .. تمنياتنا لكم بقضاء أمتع الأوقات برفقتنا .. ولتكونوا تحت حماية العائلة المقدسة ..

منتدى العائلة المقدسة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أهلاً وسهلاً من جديد بكل أعضاء وزوار منتدى العائلة المقدسة

أهلاً وسهلاً بكَ زائرنا الكريم ، أنتَ لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبتَ بالمشاركة في المنتدى.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» ما هو معنى مثل الحنطة والزوان؟
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 10, 2024 7:59 pm من طرف odisho youkhanna

» ترنيمة رائعة للقديسة مريم شفيعتنا
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 10, 2024 7:57 pm من طرف odisho youkhanna

» من هم القديسان بطرس وبولس ..
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 06, 2023 10:40 am من طرف odisho youkhanna

» سر الاعتراف
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2023 6:37 am من طرف odisho youkhanna

»  اسفار ابوكريـفــــــــــــــــــا ..؟؟؟؟ وموقف الكنائس منها .... ؟؟؟
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالجمعة يناير 27, 2023 6:38 am من طرف odisho youkhanna

» كيف تتخلص من ألغيرة وألشك ...!!!
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2022 8:56 am من طرف odisho youkhanna

» عيد التجلي على جبل الطابور
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2022 9:03 am من طرف odisho youkhanna

» إن كان الله معنا فمن علينا .....!!!
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2020 5:08 pm من طرف odisho youkhanna

» اليوم حين رأيت حبات الخردل .... اعتراني الخجل ...!
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2020 5:56 am من طرف odisho youkhanna

» ألقلب ألمجروح ...!!!
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2018 6:58 pm من طرف odisho youkhanna

»  كيف تتخلص من القلق النفسي ...!!! القلق يعرف القلق على أنه الحالة النفسية التي تصيب الإنسان، نتيجة لتجمع مجموعة من العناصر الإدراكية والجسدية والسلوكية، وتؤدي إلى شعور هذا الإنسان بحالة من عدم الراحة النفسية وسيطرة الخوف والتوتر والتردد عليه، ولا يمكن للإ
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2018 2:38 pm من طرف odisho youkhanna

» كيف تكتسب الثقة بالنفس ؟
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2018 6:01 pm من طرف odisho youkhanna

» ما هو سر عيد الفصح المقدس ورتبة غسل أرجل التلاميذ
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالخميس أبريل 13, 2017 12:01 pm من طرف odisho youkhanna

» (أحد الشعانين)
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالجمعة أبريل 07, 2017 3:19 pm من طرف odisho youkhanna

» سر قوة ألصــلاة
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالجمعة مارس 31, 2017 2:22 pm من طرف odisho youkhanna

» يأتونكم في ثياب الحملان، وهم ذئاب خاطفة" (متى 7: 15).
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالإثنين مارس 13, 2017 2:03 pm من طرف odisho youkhanna

» {شهادة ألسيد المسيح للأسفار المقدسة} ألجزء ألثاني
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالسبت مارس 11, 2017 7:18 pm من طرف odisho youkhanna

» يأتونكم في ثياب الحملان، وهم ذئاب خاطفة"
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالسبت مارس 11, 2017 5:13 pm من طرف odisho youkhanna

» على اي اساس حددتوا موعد الصيام وهل المسيح حدد لنا مواعيد الصيام
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 01, 2017 7:21 am من طرف odisho youkhanna

»  ماهو قانون القديس أندراوس الكريتي؟؟؟؟
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 01, 2017 5:55 am من طرف odisho youkhanna

» طوبى للرجل الذي لم يسلك في مشورة الأشرار،
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 21, 2017 6:32 pm من طرف odisho youkhanna

» في عيد الحب ... يسوع هو الحب.
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 14, 2017 6:39 am من طرف odisho youkhanna

» الى ماذا ترمز اشارة السمكة في المسيحية
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 17, 2017 7:09 am من طرف odisho youkhanna

» الحكمة من الانوار
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2017 5:39 pm من طرف odisho youkhanna

» كل عام وانتم بخير 2017
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأحد يناير 01, 2017 6:32 am من طرف odisho youkhanna

» تهنئة الى ادارة الموقع والمشاركين
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 25, 2016 5:33 pm من طرف odisho youkhanna

» المجوس والرعاة ما قصتهم
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2016 1:36 pm من طرف odisho youkhanna

» استشهاد القديس يعقوب الفارسي المقطع.
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:04 am من طرف odisho youkhanna

» +لماذا نأكل القمح المسلوق في عيد البربارة ؟؟؟؟
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2016 2:39 pm من طرف odisho youkhanna

» تـذكـار تـكـريـس كـنـيـسـة الـشـهـيـد الــعــظــيـم مـــار جـــرجـــس بــالــلــد
مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2016 6:29 am من طرف odisho youkhanna

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 257 بتاريخ الأحد مارس 28, 2021 9:59 am

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 24448 مساهمة في هذا المنتدى في 4272 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 427 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو judy_dixon1990 فمرحباً به.

2 مشترك

مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي

wisam HTC
    wisam HTC
    مشرف
    مشرف

ذكر

مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي Empty مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي

مُساهمة من طرف wisam HTC الإثنين سبتمبر 21, 2009 12:35 am

[size=12]البومات المرنمة ذات الصوت العذب جمانا مدور...لكل من يرغب بترتيلة معينة ارجو ان يطلبها وساوفرها باسرع وقت ممكن...

بكر الدنيا قيامة
    1. نداء الوساعة
    2. عا بابك
    3. بالكلمة
    4. عرس قانا
    5. يا سيد
    6. يا ولدي
    7. وحيد
    8. عا جبينك
    9. حوار
    10. يا اول
    11. حقا

عم صليلك
    1. بليلة برد
    2. بميلادك
    3. جرس الميلاد
    4. عم صليلك
    5. ليل ودق وجراس
    6. مجد الشرق
    7. من الفين
    8. نشاءالله
    9. هلليلويا
    10. يا الطفل

لتكن مشيئتك
    1. اجعلني كخاتم
    2. اسمعك هامسا
    3. آهات
    4. تعظم نفسي الرب
    5. شمعة السما
    6. هلمي يا جميلتي

لماذا احبكِ
    1. ابانا
    2. اذا عبق الورد
    3. التبشير الملائكي
    4. ايها القدوس الحي
    5. زهرة الكرمل
    6. سلت على قدمي مريم
    7. سيدة لبنان
    8. فاتيما
    9. كلك جميلة
    10. لماذا احبك يا مريم
    11. ملكة المستحيل
    12. ملكت قلبي
    13. نعمة الله
    14. هلم
    15. هلمي معي
    16. يا سيد الرحمة

نيالك يا رفقة
    1. ازرعني بارضك
    2. اصلي الى رفقة
    3. الصديق مثل النخلة
    4. انت لي شفيع يا نعمة الله
    5. اي نشيد لك عندي
    6. بسكون الليل
    7. ضوي يا نجوم
    8. نيالك يا رفقة
    9. يا امي الي بالسما
    10. يا اول النبع
    11. يا سما لبنان

جمانا مدور مع الجوقة - تراتيل القداس
    1. ابانا
    2. المجد لله
    3. اننا نعترف
    4. بالمسيح
    5. قدوس
    6. كيرياليسون
    7. هلليلويا
    8. يا حمل الله
    9. يا رب لست مستحقا

[/size]
    wisam HTC
    wisam HTC
    مشرف
    مشرف

ذكر

مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي Empty رد: مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي

مُساهمة من طرف wisam HTC الخميس سبتمبر 24, 2009 12:09 pm

sozan alsanati
    sozan alsanati
    عضو جديد
    عضو جديد

انثى
    البلد المقيم فيهِ حالياً : Finland

مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي Empty رد: مكتبة تراتيل جمانا مدور المتوفرة عندي

مُساهمة من طرف sozan alsanati السبت أكتوبر 03, 2009 1:55 pm

عاشت الايادي على التراتيل الجميلة .. بارك الله فيك

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 3:57 am